برامج التدريب والتطوير Things To Know Before You Buy

Wiki Article

كيف أحدثت التكنولوجيا ثورة في أداء المديرين الماليين في الشرق الأوسط؟ الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل قطاع السفر التجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لماذا دول مجلس التعاون الخليج هي الوجهة المثالية لرواد الأعمال الآن؟ All the knowledge you should navigate Mena's startup ecosystem

وهذا بدوره يساعد في بناء ثقافة إيجابية داعمة تعمل على رفع كفاءة الموظفين، مما يضمن زيادة الإنتاجية.

وأكد عدد كبير من الشركات أن اتباع سياسة الساعات المرنة كان أحد أفضل الاستراتيجيات التي اعتمدت عليها، لاسيما وأنها ساعدت على جذب عدد كبير من الموظفين الماهرين وساهمت في زيادة مُعدّل الإنتاجية في المؤسسة.

تم النشر في: التوظيف عن بعد فاطمة فارس متخصصة تسويق رقمي، بخبرة تزيد على خمس سنوات في صناعة المحتوى التسويقي وإعداد الإستراتيجيات.

إذا سألت خبراء اقتصاديين وإداريين: ما هو سر تعثر أي شركة أيًّا كان نشاطها في العالم؟ فمن المؤكد أنهم سيختلفون في الأسباب، إلا أنهم سيتفقون على أمر واحد، وهو ضعف إدارة الموارد البشرية؛ وهو ما أدى لمناخ طارد للموظفين الأكْفاء، الأمر الذي لا تستطيع معه الشركة إيجاد حلول للمشكلات التي تمر بها.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بوابة أرقام المالية. وستلغى التعليقات التي تتضمن اساءة لأشخاص أو تجريح لشعب أو دولة.

تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك تابعنا على يوتيوب تعلم البرمجة موسوعة حسوب دروس ومقالات

ويدلل على ذلك بضعف المخصصات المالية لإدارات الموارد البشرية خاصة في أداء دورها في التدريب.

وحسب ما ورد بالورقة البحثية "عندما نكوّن انطباعا بأن شخصا ما يعتبر جديرا بالثقة أو محبوبا أو ذا كفاءة عالية انطلاقا من شكله الخارجي، فإننا نتأثر بشكل كبير ليس فقط بجاذبية النمط الظاهري الموروث وإنما بتأثيرات النمط الظاهري الموسع الذي يتجسد في مساحيق التجميل".

الخطوة الأولى هي تقييم معايير تحديد الراتب التي تضع إطارًا عامًا لِمَا ينبغي أن يكون عليه، يمكن تقييم هذه المعايير من خلال ما يلي:

تحديد الراتب بناء على الموقع الجغرافي للموظف هي الطريقة الأكثر شيوعًا في تحديد رواتب الموظفين عن استكشف المزيد بعد. إذ تحدد الشركة راتب العمل عن بعد للموظف بناءً على الرواتب التي تمنحها الشركات المحلية في مكان إقامته، مع إضافة زيادة تنافسية طفيفة.

يُدرك الإسرائيلي اليوم حجم وأهمية العمل الخيري، ويضع استهدافه في مقدّمة الأولويات، فيما يجتهد العاملون – رغم كل المخاطر – في تقديم المساعدة والتغلب على الصّعاب، ومنها شحّ المواد، وندرة السيولة النقدية في قطاع غزة، والمخاطرة العالية لتأدية العمل الميدانيّ.

ونذكر الزوار بأن هذا موقع اقتصادي ولا يقبل التعليقات السياسية أو الدينية.

من الأمثلة عن ذلك إرسال تقارير عن الوقت والتكلفة في شركة استشارية؛ إذ يمكن أن تتنافس الأقسام على إكمال معلومات نهاية الشهر في الوقت المحدد؛ وهذا يتيح إرسال الفواتير إلى العملاء بأقصى سرعة.

Report this wiki page